مشروعك: فكرة مشروع من المنزل بأرباح عالية وبتكاليف بسيطة

فكرة مشروع من المنزل وارباحه عالية وتكاليف بسيطة للغاية، ويعتمد المشروع على ان بدايته من المنزل ويستطيع الكثيرين البدء فيه، من النساء او الرجال، والفكرة عبارة عن عمل خلطات ووصفات تجميلية وعطرية وبيع هذة الوصفات من خلال الطرق التسويقية المؤثرة .




طريقة عمل الوصفات:

اذا كنت لا تعرف طريقة عملها فيمكنك تعلمها من مصادر عديدة ولعل ابرز هذة المصادر هي القراءة فى الكتب المتخصصة ومطالعة الانترنت والمنتديات المتخصصة فهى كثيرة جداً وفى حال زيارة بعض البلدان يمكنك التعلم من المتخصصين هناك فكل بلد تمتلك وصفات تتميز بها ويكون لها تأثير كبير، وبعد الحصول على الوصفات يجب عليك التجربة مرات عدة حتى تتقن طريقة العمل وتصل الى مرحلة الاحتراف.

يمكنك البحث على جوجل مثلا “وصفات تجميلية”، “وصفات عطرية”، “وصفات للمنزل”، “وصفات منزلية”… وغيرها من الكلمات التى يمكنك البحث عنها

المواد الخام المستخدمة فى مشروع من المنزل:

تجد المواد الخام مذكورة فى الوصفات والخلطات ويمكن الحصول عليها من محلات العطارة، ولكن ابدء بالمواد الرخيصة والمتوفرة حتى لا تتحمل مصاريف اكبر من المتوقعة.




تعبئة وتغليف منتجات مشروع من المنزل:

يجب ان تعبأ الخلطات فى زجاجات او اوان تقوم بمنع الرطوبة وتكون مغلفة بأسمك او اسم العلامة التجارية الخاصة بك حتى تنتشهر وتصبح صاحب شهرة فيما بعد.

المبيعات والتسويق:

– توزيع عينات على محلات العطارة.
– توزيع عينات على محلات التجميل.
– فتح محل عطارة صغير وعرض الخلطات بة.
– تسويق عبر الانترنت وموقع البيع والشراء ومواقع التواصل الاجتماعى.





للمزيد من المشاريع ودراسات الجدوى والوظائف يومياً تابعنا على صفحتنا على الفيس بوك افضل وظائف.كوم AfdlJobs.com
او من خلال جروب أفضل وظائف
من هنا

رسالة الموقع

يهدف موقع أفضل وظائف. كوم لتقديم أفضل خدمات التوظيف للشركات والباحثين عن عمل بأسهل طريقة وأقل وقت.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي