القوى العاملة: 122 فرصة عمل تنتظر الشباب بالقاهرة.. برواتب تصل لـ3000 جنية

بدأت مديرية القوي العاملة بالقاهرة “منطقة شرق مدينة نصر”، أمس الأحد ولمدة 10 أيام ، في قبول طلبات راغبي العمل علي 122 فرصة عمل من الذكور والإناث بشركتين، برواتب تترواح من 1500 إلي 3000 جنيه، مع ميزة التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي والمواصلات.





أعلن ذلك وزير القوي العاملة محمد سفعان، مؤكدا أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الاسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص تتمثل في 40 كاشير مؤهل عالي ، و60 طباخ وجزار وبائع وعامل مخازن بمؤهل متوسط، والرواتب تتراوح من 1500 إلي 2000 جنيه والسن من 24 إلي 30 سنة من الذكور والإناث ، وذلك للعمل لدي شركة ” ماف لتجهيز وإدارة الهايبر ماركت” بالتجمع الخامس.

وقال: إن فرص العمل تشمل أيضا 20 سائق درجة أولي وثانية ، براتب 3000 جنيه ، والسن من 30 إلي 40 سنة ، ومندوب تسليم براتب 2000 جنيه ، والسن من 25 إلي 40 سنة والفرص بمؤهل متوسط من الذكور ، فضلا عن فرصتين للعمل محاسبين بمؤهل بكالوريوس تجارة من الذكور والإناث خبرة وبدون، والراتب يحدد بعد المقابلة ،للعمل بشركة “الكترونكس دوت كوم.




وأشار إلي أن الطلبات تقدم شخصيا إلى مدير منطقة قوي عاملة شرق مدينة نصر ، 16 عمارات الشركة السعودية – النزهة أمام دار الدفاع الجوي ، من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثالثة عصرا ، بالسيرة الذاتية، ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة .


للمزيد من الوظائف يومياً تابعنا على صفحتنا على الفيس بوك افضل وظائف.كوم AfdlJobs.com
او من خلال جروب أفضل وظائف من هنا

رسالة الموقع

يهدف موقع أفضل وظائف. كوم لتقديم أفضل خدمات التوظيف للشركات والباحثين عن عمل بأسهل طريقة وأقل وقت.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي