القوى العاملة تحذر المصريين من التعامل مع شركات التوظيف الوهمية بالإمارات

حذر وزير القوى العاملة محمد سعفان، المواطنين المصريين بدولة الأمارات العربية المتحدة الباحثين عن عمل، ضرورة التأكد من العقود الوهمية بمراجعة مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بأبوظبي، وذلك بعد أن انتشرت خلال الفترة الأخيرة عبر شبكة الإنترنت والمواقع الإلكترونية أسماء شركات توظيف مشهورة تقوم بإيقاع بضحاياهم والاستيلاء علي أموالهم بطرق احتيالية . بأسماء وهمية .

تلقى الوزير تقريرا عاجلا من المستشار العمالى بأبوظبى ياسر عيد، أشار فيه أن “شرطة أبوظبي” حذرت الباحثين عن العمل من خارج الدولة الوثوق في بائعي الوهم الذين ينشئون شركات توظيف وهمية على شبكة الإنترنت وعبر المواقع الإلكترونية، وذلك بعد ازدياد ظاهرة النصب على الراغبين في السفر لدولة الأمارات، مؤكدا أنه تم رصد الكثير من هذه الحالات.




وأكد ضرورة توخي الحذر وعدم التعامل مع مواقع التوظيف الإلكترونية المزيفة، التي تستغل حاجتهم للوظيفة، وتمارس غالبيتها النصب والاحتيال الإلكتروني من خلال إيهامهم القدرة على توفير وظائف برواتب خيالية مقابل دفع رسوم أو مصروفات لا أساس لها وبدون وجود وظائف حقيقية، مضيفاً أن شركات التوظيف الموثوقة لن تطالب بدفع مبالغ مالية أو تقديم بيانات سرية أو شخصية، موضحا أن التوظيف الوهمي هو أحد طرق الاحتيال والنصب الإلكتروني التي يتبعها المحتالون الذين يعملون بشكل دائم على ابتكار أساليب وطرق جديدة للاحتيال على ضحاياهم.


للحصول على جديد الوظائف يومياً تابعنا على صفحتنا على الفيس بوك افضل وظائف.كوم (اضغط هنا للمتابعة)
او من خلال جروب أفضل وظائف
من هنا

بيان بأسماء الشركات المحظور التعامل معها بمصر والخارج من وزارة القوى العاملة

تعرف على… افضل 24 شركة لإلحاق العمالة بالخارج

رسالة الموقع

يهدف موقع أفضل وظائف. كوم لتقديم أفضل خدمات التوظيف للشركات والباحثين عن عمل بأسهل طريقة وأقل وقت.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي