مشروعك | 5 مشاريع مربحة برأس مال صغير تحقق ارباح خيالية فى مدة زمنية قصيرة

زوارنا الاعزاء نقدم لكم اليوم افضل 5 مشاريع صغيرة مربحة تحقق عائد وربح خيالى فى مدة زمنية قصيرة ، معظم المبتدئين فى انشاء المشاريع الصغيرة يفكرون بان تكون مربحه وتحقق عائد خيالى وذلك بالاعتماد على فكرة المشروع التى تكون هى اساس النجاح وتحقيق الاموال والارباح الكبيرة ، وسوف نستعرض معكم الان افضل مشاريع صغيرة مربحة التى تنشأ برأس مال صغير.





1 – مشروع بيع الملابس عبر الفيسبوك
مشروع بيع الملابس يعد من المشاريع الصغيرة المربحة، وذلك لأن السلع التي يقدمها تعد من السلع الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل من الاشكال، فلا احد من الناس يمكنة ان يعيش بدون ملابس حتي وان اختلفت الاذواق والقدرات الشرائية. الجدير بالذكر ان من يرغب في امتلاك مشروع محل متخصص في بيع الملابس لأي شريحة من العملاء (نساء، اطفال، شباب، مقاسات خاصة، رياضية، … الخ) فعلية ان يوفر رأس مال جيد ليستخدمة في استئجار محل في منطقة مناسبة وتجهيزة وكذلك لشراء البضائع ايضاً. اما بالنسبة للاشخاص الذين لا يمتلكون المال ويرغبون بالبدء في مشروع تجارة الملابس بأقل التكاليف فبإمكانهم العمل علي الفيسبوك وعن طريقة يمكن ان يحققوا الكثير من الارباح خصوصاً اذا ما عملوا بطريقة صحيحة.




2 – مشروع تعبئة وتجارة البيض
يجد الكثير من الناس صعوبة بالغة في الحصول على البيض البلدي الخالى من الهرمونات الذي ينتج منزلياً او في المزارع التى تغذي الدواجن على اعلاف طبيعية وذلك لعدم توافرة في الاسواق بشكل كبير وعلى ذلك يلجئون لشراء البيض الذي تنتجة الدواجن التى تتغذي على اعلاف التسمين التى تحتوي على نسب عالية من الهرمونات وهذا ما يؤدي الى انخفاض فوائدة بالاضافة الى مذاقة الغير جيد، وبالطبع اذا تواجد البيض الخالى من الهرمونات والمواد الاخري امام الكثير من الناس الذين يجدون صعوبة في الحصول علية فيسشترونة حتى وان كان بأسعار اعلى من اسعار الانواع الاخري، وبناء على ما سبق سنتوجة بعرض فكرتنا والتى هي عبارة عن شراء البيض البلدي من مصادر متنوعة سنوضحها لاحقاً وتعبئتة في عبوات بلاستيكية للحفاظ علية من الانكسار واعادة بيعة بطرق عديدة تضمن تحقيق ارباح جيدة جداً.

3 – مشروع كتابة المقالات فى المواقع الاجنبية
تجاوز عدد المواقع الالكترونية حاجز المليار موقع واغلب هذة المواقع تستخدم اللغة الانجليزية حيث انها اللغة الاكثر انتشاراً في العالم، والكثير من اصحاب تلك المواقع التى تستخدم الانجليزية يحتاجون الى مدونين ليكتبوا المقالات في مواقعهم لكي تتمكن من منافسة المواقع الالكترونية الاخري وبالتالى تتستمر او تتزايد ارباحهم، والجدير بالذكر ان هؤلاء الاشخاص (المدونين) يحصلون على مقابل مادي جيد قد يصل الى اكثر من 10 دولارات عن المقالة الواحدة، وانت ايضاً مهما كانت امكانياتك ومؤهلاتك يمكنك العمل في نفس المجال ويمكنك تحقيق الكثير من الارباح.

4 – مشروع توريد الطماطم الى محلات الكشرى
تحتاج محلات الكشري التي يكثر عددها في مختلف المدن والمناطق الي الطماطم بشكل يومي وبكميات كبير، فمنها تصنع الصلصة التي تعد من الخامات الاساسية اللازمة لصناعة الكشري وبدونها لن يكون هناك منتج ليباع وستغلق هذة المحلات ابوابها. الجدير بالذكر ان المحلات الكبري تتفق مع تجار وموردين ليوردوا لهم الطماطم بشكل يومي ولكن مع الاسف يعاني العديد من اصحاب محلات الكشري مع الموردين الذين يتعاملون معهم وذلك لأنهم يوفرون لهم طماطم غير جيدة في كثير من الاحيان. ومن المؤكد ان هؤلاء الاشخاص (اقصد اصحاب المحلات) اذا ما وجدوا من يورد لهم الطماطم الطازجة فإنهم سيتعاملون معة بكل تأكيد. لذلك يمكنني القول بأن مشروع توريد الطماطم الطازجة لمحلات الكشري يعد واحداً من المشاريع الممتازة التي يمكن تحقيق الكثير من الارباح عن طريقها.




5 – مشروع تجديد وحدات الاضاءة والاباجورات
يقوم الكثير من الناس بتغيير ديكورات المنازل الخاصة بهم كل فترة لتصبح منازلهم جديدة ومتجددة دائماً، وعمليات التجديد هذة تضطرهم الى التخلى عن العديد من الاشياء القديمة ومنها وحدات الاضاءةوالاباجورات حيث انهم يستبدلونها بإخري جديدة لتتناسب مع الالوان وقطع الاثاث والديكورات الجديدة، ايضاً هناك الكثير من الناس يتخلون عن وحدات الاضاءة والاباجورات الخاصة بهم دون ان لأنها تقادمت ولم تعد تعمل كما كانت في السابق، وبالطبع ان فكرنا من وجة النظر القائمة على استغلال ابسط الاشياء لجني الكثير من الارباح فسنجد انة بإمكاننا العمل على شراء وحدات الاضاءة والاباجورات هذة وتجديدها وتشغليها ومن ثم بيعها بأسعار اعلى بكثير من اسعار الشراء وفي نفس الوقت بأسعار اقل بكثير من اسعار المنتجات الجديدة المماثلة لها في الجودة والتصاميم.

رسالة الموقع

يهدف موقع أفضل وظائف. كوم لتقديم أفضل خدمات التوظيف للشركات والباحثين عن عمل بأسهل طريقة وأقل وقت.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي