مشروعك | 5 افكار لمشاريع صغيرة للسيدات من المنزل

اليكم زوارنا الاعزاء 5 مشاريع صغيرة ننشر لكم جميع السيدات والبنات ، افكار مشاريع صغيرة مربحة للنساء من المنزل ، حيث نستعرض معكم فى السطور القادمة مجموعة من افكار المشاريع النسائية فى الوطن العربى مصر والسعودية والخليج.





التسويق الإلكتروني
من الممكن التسويق لمنتج معين عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي، والاتفاق مع صاحب المنتج على أخذ نسبة من المبيعات على حسب الاتفاق، ويمكن شراء العديد من المنتجات بسعر الجملة، وبيعها بسعر أغلى؛ لأخذ الربح، فمن الممكن بيع العطور أو الماكياج والملابس، فتعود بمردود مالي جيد.
كما ننصح بالابتعاد عن التسويق لشركات التوظيف الـout source لعدم جدية معظمها.
امثلة لمواقع يمكن التسويق من خلالها:
اوليكس olx.com
جوميا : jumia.com “يمكن التسجيل كتاجر وعرض سلعتك للبيع”
سوق: souq.com “يمكن التسجيل كتاجر وعرض سلعتك للبيع”
ويمكنك استخدام محرك البحث جوجل للحصول على العديد من المواقع التى يمكن التسويق من خلالها

الأعمال الحرفية
هي من المشاريع التي تحتاج إلى موهبة، وهواية، وذوق، ومن هذه الأعمال الرسم على الزجاج، أو العمل بالصوف وبيعه، أو الرسم على وجوه الأطفال، أو العمل بالخزف، وغيرها الكثير.




الاكل البيتى
اذا كنتى تملكين موهبة الطبخ وحب المطبخ فعليك بعمل اكلات ومذاقات مختلفة ونشر الاطباق الشهية عبر الانترنت وصفحات الفيسبوك والتواصل الاجتماعى فالكثير من السيدات لا يجيدون الطبخ ويعتمدون على الاكل البيتى فتستطيعى عزيزتى السيدة عمل صفحة على الفيسبوك وعمل منيو بالاكل ونشره ونشر رقم الهاتف وعليكى الالتزام بالمواعيد.

مستلزمات الحفلات
هذا المشروع من المشاريع الصغيرة، والتي يعمل بها العديد من الفتيات، وفي هذا المشروع يجب معرفة نوع الحفلة التي ستقام، وتجهيزها بكل ما يلزم من؛ مشروبات، وزهور، وشخصيات كرتونية، وبالونات، ويتطلب هذا العمل القليل من الذوق، والخيال، والفكر المتجدد، ومتابعة كل جديد.




للمزيد من افكار المشاريع والوظائف يومياً تابعنا على صفحتنا على الفيس بوك افضل وظائف.كوم AfdlJobs.com
او من خلال جروب أفضل وظائف من هنا

رسالة الموقع

يهدف موقع أفضل وظائف. كوم لتقديم أفضل خدمات التوظيف للشركات والباحثين عن عمل بأسهل طريقة وأقل وقت.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي