القوى العاملة تبدأ فى استقبال طلبات التوظيف لـ6 مهن برواتب تصل لـ2000 جنية

تبدأ مديرية القوي العاملة بالقاهرة “منطقة شرق مدينة نصر”،اليوم الثلاثاء ولمدة 15 يوما ، في قبول طلبات راغبي العمل علي 6 مهن ، والرواتب تبدأ من 1200 إلي 2000 جنيه ، وبدل إضافي ، مع ميزة التأمينات الاجتماعية، والتأمين الصحي ، والرعاية الطبية مع شركة طبية خاصة، ومنح في العيدين ، ومزايا عينية ، وانتقالات من وإلي الشركة الطالبة لفرص العمل ، وحوافز انتماء للعاملين، ومزايا عينية أخري.




أعلن ذلك وزير القوي العاملة محمد سعفان، مشيرا إلي أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة بخلق فرص في القطاع الخاص بشركة صحارا للطباعة المنطقة الحرة بمدينة نصر، موضحا أن الفرص تتمثل في عمال إنتاج، مؤهل دبلوم صنايع أو تجاري ، والراتب الشهري الشامل من 1200 إلي 1300 جنيه .

كما تشمل الفرص مراقب جودة ، خريج الجامعة العمالية ، بدون خبرة ، وعامل كافتيريا “بوفية” ، دبلوم صنايع أو تجاري أو فنادق، حسن المظهر ، بخبرة أو بدون ، والراتب من 1600 إلي 2000 جنيه، وعامل مخازن ، مؤهل مناسب يبدأ من الإعدادية، والراتب من 1200 إلي1300 جنيه ، وعامل خدمات ، مؤهل أو بدون، والراتب من 1300 إلي 1400 جنيه ، ويشترط في المتقدم لهذه المهن أن يكون قوي البنية، وقادر علي العمل تحت ضغط، والعمل بنظام الورديات.




وتشمل الفرص -أيضا- ديريفري بالموتوسيكل ، مؤهل متوسط أو عالي مناسب، ولا يشترط الخبرة ، حديثي التخرج ، وموقفة من الخدمة العسكرية، ولبق ، ويشترط توافر موتوسيكل، والراتب يبدأ من 1500 جنيه ، بالاضافة إلي إيجار الموتوسيكل. وأشار”سعفان” إلي أن الطلبات تقدم شخصيا إلى مدير منطقة قوي عاملة شرق مدينة نصر ، 16 عمارات الشركة السعودية – النزهة أمام دار الدفاع الجوي ، من اليوم الثلاثاء ولمدة 15 يوما ،من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثالثة عصرا ، وذلك بالسيرة الذاتية، ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة .

رسالة الموقع

يهدف موقع أفضل وظائف. كوم لتقديم أفضل خدمات التوظيف للشركات والباحثين عن عمل بأسهل طريقة وأقل وقت.

تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي